Tuesday 16 January 2018

المنشق 88 خيارات الأسهم


تكتيكية المالية مافريك 88 12 المقياس الأسود فينيكس تكنولوجيا لطي 6 ضع سهم بن Landle مطرقة 75 مافريك نموذج 88 مضخة الميدان والعمل البندقية قياس 12 28 غرفة 6 جولات أسود الاصطناعية سهم ازرق الانتهاء من المعادن وصف شراء سلاح ناري على الانترنت المراجعات مافريك 88 الميدان، قياس 12، 28 تنفيس الضلع برميل، معدلة الاختناق أنبوب، المالية الاصطناعية. يعرف العمود الفقري من قبل أولئك الذين يقضون عطلة نهاية الأسبوع في الميدان أو في مجموعة، أنشأت مافريك 88 سمعة تحسد عليها. الصلبة، وبأسعار معقولة الصيد والأمن البنادق معروف في جميع أنحاء العالم لأداء وقيمة. المواصفات والميزات: مافريك نموذج 88 حقل عمل مضخة بندقية عيار 12 28، وتنفيس ضلع برميل 3 غرفة الحانات 6 قدرة الجولة سلامة الترباس عبر صناع العمل المزدوج التوأم الشرائح برميل غير استدار للتبادل متوافقة مع موسبرغ 500 هددت الاختناق خنق نظام أنبوب يحوي التعديل أنبوب خنق أسود الاصطناعية الأسهم ازرق المعادن الانتهاء من الجبهة ومنتصف نقطة الخرز 48-1 / 4 طول العام 1-1 / 2 انخفاض في مشط 2-1 / 8 انخفاض في كعب 7-1 / 2 رطل. شراء سلاح ناري اون لاين هو من السهل اضافة سلاح ناري اختيار الخاص بك (ق) إلى سلة التسوق الخاصة بك والتحقق من. حدد الأسلحة النارية الاتحادية المرخصة (FFL) التاجر المحلي الذي سيتم قبول السلاح الناري واستكمال نقل. العثور على موزع FFL هنا. إذا اخترت تاجر FFL غير موجود في قائمة المفضلة لدينا، سوف يطلب منك أو بك FFL موزع الفاكس أو البريد الإلكتروني لنا نسخة موقعة من ترخيص الأسلحة النارية الاتحادية الرجوع أرخص من رقم الطلب الترابية الخاصة بك. التقاط سلاح ناري من FFL التاجر، الذي سوف تحتاج إلى القيام فحص الخلفية. قد يتم تطبيق رسوم النقل. الأسلحة النارية على قانون الإنترنت الاتحادية شراء يتطلب الأسلحة النارية ليتم شحنها FFL تجار. بالنسبة للفرد في الحصول على سلاح ناري من أرخص من الوسخ يجب أن يتم شحنها إلى التاجر FFL في ولايتك. العثور على رخصة التاجر الاتحادية-سلاح ناري (FFL) في منطقتك وهناك الآلاف من FFL تجار في الولايات المتحدة. يمكنك إختيار FFL التاجر من القائمة لدينا المفضلة أو قد تجد تاجر في منطقتك. العثور على قائمة من FFL تجار في منطقة منطقتك اضغط هنا. إذا اخترت تاجر غير موجود في قائمة المفضلة لدينا، إما أنت أو FFL التاجر سوف تكون هناك حاجة لتقديم نسخة من رخصة الأسلحة النارية الاتحادية الرجوع أرخص من رقم الطلب الترابية الخاصة بك. سوف FFL التاجر عادة ما تتقاضى رسوم لإجراء عملية التحويل. هناك الواجبات التي يتعين على FFL التاجر القيام به خلال العملية التي تشمل فحص الخلفية. تذكر، وFFL التاجر تفعل لك وصالح والعملية تستغرق من الوقت لاستكمال. يمكن أن تختلف الرسوم حتى تحقق مع FFL التاجر قبل الموعد المحدد لطلب عرض أسعار على الرسوم المرتبطة بنقل سلاح ناري. وFFL التاجر هو في مجال الأعمال التجارية لتحقيق الربح ويمكن الاطلاع شراء الخاصة بك على الإنترنت عن المنافسة لأعمالهم التجزئة. إذا كنت تشعر رسوم مرتفعة جدا، يمكنك البحث عن FFL تاجر آخر. استكمال عملية بمجرد وضع السلاح الناري في عربة التسوق والخروج سوف تتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني الذي يحتوي على رقم طلبك وتعليمات أخرى. ونحن سوف تحقق من رخصة FFL وأيضا جعل FFL موزع على علم بأن أمرا من أرخص من الوسخ سيتم قريبا تصل بالنسبة لك. تتم معالجة معظم الطلبات في غضون 2-3 أيام عمل من الوقت الذي تلقي والتحقق من المعلومات FFL تجار. شحنها مرة واحدة، وسلاح ناري وصول إلى FFL موزع في غضون 3-7 أيام أيام عمل. ستبدأ FFL التاجر تجهيز الشحنة. قد يكون يوما إضافيا أو نحو ذلك قبل FFL التاجر مستعدة لإجراء نقل السلاح الناري لك. استدعاء FFL التاجر وتحديد موعد للتأكيد على أن سلاح ناري جاهز للنقل. يرجى ملاحظة جميع الأسلحة النارية البيع نهائي ومن المهم أن تفتيش دقيق سلاح ناري قبل الانتهاء من نقل. مرة واحدة يتم نقل سلاح ناري إلى اسمك، وأرخص من الوسخ لا يقبل العودة أو تبادل تحت أي ظرف من الظروف. إذا اكتشفت وجود خلل بعد الانتهاء من نقل، يجب عليك الاتصال بالشركة المصنعة مباشرة لإصلاح أو استبدال. إجمالي عدد التعليقات: 1 موسبرغ مافريك الأمن 88 8 طلقة بندقية مراجعة موسبرغ المراجعة، مافريك مراجعة، 88 مراجعة، مراجعة الأمن، التعليق 8 طلقة، بندقية مراجعة لسنوات، لقد أراد أن يحصل على بندقية أمن الوطن. في هذه اللحظة وأنا أملك عدة بنادق الصيد ولكن نظرا لسعة النار منخفضة (3 لأن أظل المقابس في) وبراميل أطول (28 على الأقل)، لم يسبق لي أن شعرت أنها كانت البنادق الحق في استخدام لأمن الوطن. وكان بعض المعايير أردت أن ألتقي مع بندقية دفاع عن الوطن وقدرة عالية، قصيرة للبرميل، مسدس قبضة قادرة، وغير مكلفة. كان تفكيري الأول من بندقية لتناسب هذه المعايير على موسبرغ نموذج 500 كروزر ذلك توجهت إلى مخزن بندقية للتحقق من ذلك. بينما هناك، لاحظت 8 شوت الأمن موسبرغ مافريك 88 بندقية 200. النموذج مشابه التي 500 الطرادات في 320. باقي من السعر، والفرق كبير بين الاثنين أن وأود أن الحاجة لشراء قبضة ما بعد البيع مسدس للمافريك . بعد النظر على مافريك ومقارنتها نموذج 500، قررت على مافريك لأنه من المحتمل أن قضاء المزيد من الوقت في الجزء الخلفي من خزانة من خارج إعجاب الأصدقاء. هناك اختلافات كبيرة أخرى بين مافريك ونموذج 500 وسأشير لهم في وقت لاحق في الاستعراض. ويرد أدناه بلدي بندقية مافريك جديدة. لمعلوماتك، وقد تم نقل كل الصور بعد الاستمرار في تبادل لاطلاق النار-A-راما مع الرجال من العمل حتى لا يكون في صحيح للخروج من حالة مربع. أيضا، يمكنك النقر على أي صورة، وسوف إحضار أعلى صورة القرار. بشكل عام، تم أخذ المعلومات الواردة أدناه بخط مائل من صفحة الويب موسبرغ مافريك 88 الأمن. موسبرغ مافريك 88 8 شوت الموديل الأمن ملامح وقد تم تجهيز برميل مع قياس 12 3 غرف والتعامل مع مصنع 2 و 3 الأحمال قدرة 8 اطلاق النار مع 2 قذائف (7 في أنبوب مجلة، 1 في الغرفة) 20 سلندر اثقب ثابتة الاختناق وغير استدار، برميل برميل قادرة على إطلاق الرصاص، والصلب أو غيرها من البراميل الأحمال غير سامة متوافقة مع برميل نموذج موسبرغ ضمن مقياس والقدرة النحاس أمام مرأى حبة ازرق الانتهاء من المعادن والأسهم الاصطناعية الأسود وعرة والساعد صناع مزدوجة والعمل التوأم الحانات شريحة لإيجابية، غير ملزم استخراج وطرد السلامة عبر الترباس أمام الزناد لسرعة وسهولة قفل الكبل واحدة سنة الضمان المحدود تبين الصورة التالية ما كان في المربع. في الأساس، وبندقية، مالك المالكين. الأدب المختلفة، وقفل الكابل. الصور الثلاث المقبلة تعطيك نظرة شاملة على بندقية مافريك. وعلاوة على ذلك في هذا الاستعراض، سوف يكون لي الصور المقربة تظهر كافة الميزات التفصيلية. وخيرة هو صب الاصطناعية جوفاء التي توفر طول 14 من سحب للبندقية. ويتكون buttpad من المطاط لينة وسيوفر بوضوح بعض توسيد عندما اطلاق النار من بندقية. مراجعة جيدة جدا. اشتريت 6 طلقة مافريك 88 اثنين برميل كومبو - 18.5 ثانية. والإختناقات هددت الصلب متاحة لصيد الطيور الرطبة أيضا. أنا سعيد جدا مع هذا طلقات نارية - على حد سواء مع الأداء والتسعير. لدي Moss500 (كان ذلك لمدة 10 أو 15 عاما) والتعامل معها سيئة. قطعة اندلع في المشغل (البلاستيك) ولكن موسبرغ أرسلت لي مشغل جديد (مجانا). ولدي أيضا Bennelli سوبر نوفا التكتيكية (واحد من أفضل). أنا تخطط لشراء زوجين من النار مافريك 8 لتحملها في المركبات. لنحو 200 دولارات هذا سيكون حمل السلاح المثالي. يبقيه lubed ونظيفة ويجب أن تستمر لسنوات عديدة. إذا لم تنهار، لذلك ما، ويبقيه لقطع الغيار وشراء آخر. يا كيفن، شكرا لهذه المعلومات. كان هذا المفصل بشكل جيد. لقد تم التسوق في جميع أنحاء وكان قريبا جدا من الحصول على موسبرغ 500A عندما اقترح لي من قبل بائع محترف أنني ربما يكون الأكثر اهتماما في 88. وقدم نفس الاختلافات، واحد أحب أكثر، (السعر) ولكن ليس كما مفصلة مع أي اختلافات ميزة أخرى. وأنا مقتنع بأن هذا هو واحد واحد أريد. سؤالي الوحيد هو، هو recoy لا يطاق أعتقد أنك سوف تكون سعيدة. بقدر ما يذهب نكص، وسوف تشعر أنها في النطاق. في العمل الحقيقي (يمكنني استخدام الألغام لأحياء قريبة varmit الصيد ليلا)، وأنا لا تشعر به. اشتريت مافريك 88 5 1 بالرصاص اليوم. اضطررت لاخراج المسمار الخشبي منذ أعتقد تم تعيينها للصيد بدلا من الدفاع عن النفس. رأيت هذه الخطوات في دليل المالك الصورة. اشتريت بعض الاتحادي لعبة تحميل 8 طلقة. هل هذا جيد للدفاع عن النفس وقد أطلقت طلقات نارية من قبل ولكن أبدا للدفاع عن النفس. في الواقع، في نطاقات قريبة جدا، ويمكن تحميل اللعبة الصغيرة تكون فعالة، ولكن أوصي 4 رصاص أو أكبر تصل إلى 00 رصاص. هذان هما شائع الى حد كبير ويمكنك الحصول على بروبالبي رصاص 00 في أي ما يقرب من وول مارت التي تبيع ذخيرة. مدفع كبير لقد كان ذلك لمدة بضعة أشهر المنتهية في now. I مع 5 +1 لأن نضح في أكاديمية أقسم أنني كنت على خطأ على النار (8). وأرجو أن يكون عقد، ولكن بدأت في الثانية تخمين نفسي. أبدا مرة أخرى. (كان لي 1ST شراء بندقية) لقد أطلقت كل ما هو ممكن من النار طائر صغير إلى 3 00 ماج باك النحاس عالية، إلى الرخويات. يطلق النار على ويغذي كبير. أنفقت زوجتي بعض الوقت مع 0،1،2،4 رصاص ريج جولات المجموعة الاستشارية للألغام، وكان أبدا مشكلة. أود الحصول على بعض الرخويات Bernakke السحر الاسود لاطلاق النار في وقت ما. استعراض رائع وأنا يجب أن أقول أنه كان أفضل عرض رأيته حتى الآن. فقط اشترى سبرينغفيلد XDM 40 مسدس صغير الليلة الماضية (مسدس 1st) من وطن أو ذخيرة gonna الذهاب اطلاق النار على كل هذا المساء في البلاد. لقد بحثت في الدفاع عن الوطن حجة وإيابا من جميع الاطراف. لدي 4 أطفال صغار في المنزل، وهي العظمى الدانماركي، والراعي الملك. لقد بدأت مع 7 الطيور، ثم 4 باك، ولكن منذ اطلاق النار مئات من مختلف جولات في الصخور ورقة، وعجلة السلطة القديمة، وسخان المياه لقد قررت في 1 ماج باك و 2 باك كلا النحاس يصل بلدي جولة دفاع عن الوطن في الاختيار . الجميع يجب أن تقرر ما يصلح أوضاعهم ومستوى الخبرة. ليس هناك حل سحري. بالنسبة لي، أعتقد طلقة الطيور هو مضيعة للوقت. إذا كان أي شخص كانوا قادرين على تمرير بلدي الحيوانات ثم سيكون لديهم 17 جولات من 169 الحبوب JHP الكلاب هي فداء للأسرة في هذا الحدث. شكرا على ملاحظاتك. علي ان اوافق ان اطلاق النار الطيور ليست هي الخيار الأفضل. ويمكن أن تكون فعالة في نطاقات قريبة جدا، ولكن أنا ولدن ر تعتقد أنك يمكن أن تذهب الخطأ. reveiw كبير، لقد كنت تبحث عن شيء أساسي وفعالة من حيث التكلفة للدفاع عن الوطن. 200 يبدو وكأنه أنا غير قادر على الذهاب الخطأ مع 88 ايم ستعمل شراء غد واحدة أخذت مشورتكم كيفن واشترى بعض رصاص OO لبلدي بندقية بدلا من استخدام 8 طلقة الطيور. اشتريت 88 6 طلقة وزارة الدفاع 500 برميل 18.5 الأمراض المنقولة جنسيا، وكان لي أخيرا فرصة لاتخاذ بلدي مافريك 88 لمجموعة بندقية اليوم أنا أطلقت 25 طلقة من 12 طلقة OO ثم أطلقوا النار 20 طلقة من انخفاض الارتداد 9 طلقة OO. أنا حقا تفضل انخفاض OO نكص بدلا من تطبيق القانون 12 لقطة OO. هل شراء بعض رقم 4 رصاص كذلك، ولكن مجموعة داخلي أنني ذهبت إلى يسمح فقط OO رصاص إلى أن أطلق لبندقية عيار 12. حصلت على بعض الأهداف خيال وتعيين المسافة إلى نحو طول بلدي الردهة وهي عبارة عن 15 لفترة طويلة. فعلت تماما قليلا من الضرر مع الطلقة الأولى. للدفاع عن النفس، وأنا م حفظ بلدي طلقات نارية محملة 4 طلقة منذ لدي الجيران المنزل إغلاق نسبيا بيتي. أنا أطلقت أكثر من 100 طلقة في بلدي مافريك 88 مع أي مشاكل. لكنني قررت لشراء Limbsaver وحة الدقة نكص كما لم أكن أحب توفيره مرة واحدة مع بندقية. لطيفة جدا، والكثير أكثر راحة لاطلاق النار OO رصاص أن المخزون واحد. مرحبا هناك، وأنا أبحث في كل النماذج 6 طلقة و 8 طلقة هم الى حد كبير نفس تشك نعم، دود، مجد على المراجعة، وذلك بفضل. أنا يميل نحو 8 شوت لأنه فقط 1.5 د تصور من شأنه أن يكون أمرا جيدا. وردا على جو، أنا ر استخدام 00. إذا ازالت سوف تفعل خدعة، وربما بعد ذلك يجب أن تنظر فيه. شكرا لجميع المدخلات. وفيما يتعلق توني د أيضا استخدام 0.45 للدفاع عن الوطن، وأفترض أنه عندما ضغطت على استخدام القوة المميتة لحياتك في خطر، وكنت في موقف في حاجة إلى دفعة واحدة وقفة ومخاطر الإفراط في اختراق (أعتقد أن هي الحجة الرئيسية لطلقات نارية على مسدس، والحق). أنا فقط وجدت جوابا على أحد أسئلتي: من ويكيبيديا وهناك أيضا مادة جيدة مما يدل على أن BB الحمل بل قد تكون كافية هنا: allaboutshooting / المادة معلومات المواد معرف 340 متجر محلي في منطقة أتلانتا (مغامرة في الهواء الطلق) يسرد هذا بندقية في 229.99. وأنا أعلم أنني شاهدت ذلك على بيع هذا العام (2012) لمدة أقل. يمكنك أيضا العثور عليها على الانترنت 200. عملية شراء عبر الإنترنت سوف تكلف عادة حوالي 40-60 أكثر بعد الشحن ونقل الرسوم. مبروك على الشراء. أعتقد أنك سوف تكون سعيدة. لدي العديد من البنادق وهذا واحد دائما يجعل رحلة إلى المزرعة لأنني لست خائفة لاستخدامه بمثابة أداة والسماح لها الحصول على بعض الخدوش. كل هذه الاستعراضات كبيرة وغنية بالمعلومات. شكرا. أي أفكار حول كيفية الترقية إلى الجبهة الخلفية مشاهد شكرا لردود الفعل. قد تحتاج إلى إلقاء نظرة على هذا المنظر TRUGLO الجبهة. أنا لم تستخدم واحدة، ولكن يبدو وكأنه خيار لطيفة لرفع مستوى أمام مرأى. GLO الثاني UNIVERSAL SKU TG92A فكرة أخرى هي heatshield مع مشاهد متكاملة مثل تلك التي ظهرت على الرابط أدناه. مرة أخرى، أنا لم تستخدم واحدة، لكنها تبدو مثيرة للاهتمام. وأود أيضا أن يبحث عن وقتا طويلا في نموذج 500، طراد. ثم قال لي صديق عن رؤية هذا مافريك في متجر محلي. لم يسمع منه فعل ذلك بعض تبحث على شبكة الإنترنت. ليس فقط هذا الموقع ولكن للآخرين أن نظرت للغاية وأوصت لمافريك 88. قيل لي من قبل شخص المبيعات التي يستخدمها الأشخاص إنفاذ القانون المحلية الطراز نفسه. منجم جاء تجميعها مع الأسهم بعقب وشملت قبضة المسدس والرعاية الكاملة والتوجيه تعديل لل269.00، عموما شراء ممتازة وأود أن أقول. وconcure مع ملصق السابق، في 25 قدما أو أقل، أي شيء يخرج من نهاية برميل سيكون أويفول مدمر للمتلقي. PanheadCharlie الساعد على بلدي المنشق 88 (8 طلقة) لديها القليل من الجانب شكل قطب إلى جنب، وقذرة قليلا، ويبدو أن ضخ غرامة فارغة، ليس لدي حتى الآن لاطلاق النار عليه. هل هناك أي شيء يمكنني القيام به لتشديد الساعد إلى أنبوب مجلة وسوف يؤثر ذلك على عمل مضخة مع جولة في مجلة وليرة لبنانية تسوية لارتباطك وإضافة آر إس إس الخاص بك إلى حساب Google الخاص بي. وإنني أتطلع إلى تحديثات جديدة وسوف تشارك هذا الموقع مع مجموعة الفيسبوك الخاص بي. الدردشة قريبا فقط اشترى هذا السلاح الجمعة. ذهبت إلى yeterday النطاق. احببته. كيفن، هل لديك آراء حول الأسهم بعد البيع لالارتداد، ويبدو، بيئة العمل رأيت القليلة التي كانت براقة. لكنني لذلك ربما شراء الأسهم بطول أقصر سوف يساعد مع السيطرة على متابعة لقطات رائعة مراجعة بالمناسبة شكرا لsharng. تصبح الأسهم - jared مسألة تفضيل. لدي البنادق مع قبضة المسدس وبدون. منذ لقد كبرت اطلاق النار البنادق دون السيطرة مسدس، أنا أميل إلى تفضيل الأسهم العادية لحالات بندقية تقريبا. كان لي الأسهم Knoxx وتغيرت مرة أخرى إلى المخزون الأصلي نظرا للشعور. ماكو يجعل بعض الأسهم الجيدة نكص الحد، وأعتقد يمكنك الحصول على محول موسبرغ. الخروج هذا الاستعراض. gunsumerreports / مراجعة ماكو الأسهم 870 بعقب اقتراحي منحازة سيكون للاستثمار في السكك الحديدية للضوء وضوء جيد أولا. 88and اشترت مؤخرا بعد بضعة أيام من أن تكون قادرة على تحميل 2 قذائف في مجلة فقط، قررت لإخراج قضيب من الخشب. بعد القيام بذلك، وأنا لم يعد قادرا على وضع أي قذيفة أكثر من واحد في المجلة. مزعجة جدا - أي شخص لديه مشكلة مشابهة أو توصية لتصحيح أزلت وتد فقط كدولة تعليمات - الآن مجلة سيسمح فقط قذيفة واحدة ليتم تثبيتها الآن. يبدو أن يكون قد تم حظره الحق على حافة القشرة. كان أي شخص آخر أي مشكلة مشابهة وجدت الإصلاح توم، هل اتبع التعليمات التالية من دليل المالك الصورة لإزالة وتد لإزالة وتد، أولا إزالة برميل. نشير بندقية أسفل والتخلص منه ذهابا وإيابا برفق حتى يبرز على وتد من ثقب المسمار انهاء الخدمة في نهاية الأنبوب المجلة. حلقة المطاط على وتد يمنعها من السقوط على الأرض عن طريق الخطأ. فهم وتد وتسحبه تماما. أنا لم اتبع جميع التعليمات حرفيا. الوضع محبط الحقيقي. يمكن ر رؤية أي شيء فعلته لإنشاء أي نوع الانسداد. المادة كبيرة كيفن. الوظائف هي مفيدة جدا جدا. مشكلتي هي تحديد ما إذا كان للحصول على (كل 88 نماذج الأمن) 18.5 (6 شوت) أو نموذج الأمن 20 في المتاجر في نيويورك تجاهل كل من منصبي. أنا مهتم ق. Mossbergowners هو آخر موقع مفيدة للغاية. وساعد مزيج من هذا الموقع وهذا واحد لي أن أتخذ قراري.

No comments:

Post a Comment