Friday 12 January 2018

فوركس مصنع thv v4


نظام THV، الطبعة النهائية التجار الترحيب والمبتدئين. أقدم ومشاركة النظام الذي أنا جمعت لMT4. وجاءت الفكرة الأصلية من تاجر من ذوي الخبرة (منذ عام 1994) اسمه هنا في FF هو Turhovach لديه من العمر 59 عاما (ليس بعيدا جدا من لي، لول). لا يوجد لدي اي مصلحة تجارية على ما هو مبين في هذا الموضوع، ونحن هنا لنساعد بعضنا البعض. وأضاف نحن وجدت الإعداد THV السهل جدا لمراقبة وللعمل مع وبدأت في الحصول على كل شيء معا على منصة MT4 في أكتوبر 2008. وليس هناك من اليسار الرسم البياني الأول من Turhovach كثيرا المؤشر THV تريكس الذي هو قلب من المنتج النهائي. كان لدينا أكثر من 180،000 التنزيلات من هذا وبلدي بريفا صفحة ويب حتى الطابع الزمني من اليوم (28 سبتمبر 2009) يرجى قراءة الموضوع 75 ودليل V3 الفعلي قبل بدء القواعد V4 الرئيسية: مبتدئ: فوق الشعاب طويلة فقط، دون كورال قصيرة فقط سعر يعبر سحابة - على حد سواء تريكس عبور بعضهم البعض ويكون لها نفس اللون. أفضل والأكثر أمانا تأكيدا الاتجاه هو خليط من تريكس سريعة على مستوى الصفر. خروج: أسرع تريكس يتغير لونها و / أو لمسة من المعروف جيدا مستوى المقاومة / الدعم. أسباب أخرى لاتخاذ يمكن أن يكون الربح. مسة من خط خط الاتجاه، مقاومة أو دعم الأفقية مستوى النفسى (00 - 20 - 50 - -80) أو القط الأسود التي تعبر بك فقدان شاشة التوقف: يرجى وضع وقف الخسارة وفقا لخطة إدارة أموالك، وأعلى الخاص بك TF التي تتاجر باسم أقل قمت بتعيين قيمة النقطة وكما ارتفع وقف الخسارة، كما أنه يعتمد على زوج العملة التي يجري تداول. يمكنني استخدام THV أساسا لالصفقات فروة الرأس ولكن العديد من التجار استخدامها في الأطر الزمنية أعلى. ونحن، أثبت فريق THV فقط على 1M و5M. وTF 1M فقط من أجل سلخ فروة الرأس الشديد ويحتاج إلى مهارات FX جيدة. هذه هي أي شيء القواعد الوحيدة آخر يعتمد على المعرفة الأساسية الخاصة بك على العملات الأجنبية ومشاعرك. شكري الخاص لسبيسياليد، TradeWell وEddiemiller لمحاكمة الاجهزة التجريبية الأولى، Doblece لمساعدتي في MT4 V220 تجميع القضايا وAK4X للحفاظ على لي دائما في مزاج جيد، واقتراح لفتح هذا الموضوع. وفي نهاية لTurhovach لpesenting له الرسوم البيانية والإعدادات في FF وهكذا صنع لي مشبوهة ما وراء ذلك، وأخيرا وليس آخرا، زوجتي، مما يتيح لي الوقت للحصول على كل هذا القيام به. أيضا بفضل MissPips لالتطوير من طريقة التداول MTF، لTraderathome لجهوده في التطوير contionious المؤشر THV المحورية، لبيتر D لولادة مؤشر معلومات THV، رجل الكهف لالتطوير من THV Cavemanager، xux99 لله التطوير inconditional من EA THV وأخيرا إلى Stratman لله مؤشر الرسم البياني مصغرة. هناك العديد من أكثر أن أشكر إلا أن القائمة ستكون طويلة جدا. cobraforex /new. gif الجديدة، الرسم البياني أنظف مع المزيد من الوظائف ودعم الصوت، THV V4، صدر: تحميل القالب ودليل أدناه الفريق THV الفعلي: Doblece، MissPips، Tradewell، Gofer نقطة، إد الخاصة، Cashmeer، SeerEye، قارون، رجل الكهف، Stratman وكوبرا. نحن دون رموز ر عرض المصدر للنظام كما كانت هناك العديد من الأنظمة المجانية يتم بيعها تحت اسم آخر في موقع ئي باي. الذين يطلبون منهم سوف يتم منعهم من نشر في هذا الموضوع. عينة من خطة التداول اليومي جيدة: Decidence آخر إعلامية من فترة طويلة THV تاجر: جاك Herer من فضلك، إذا قمت بتحميلها THV وكان لديك رأي موضوعي بعد محاولة THV لفترة من الوقت (جيدة أو سيئة) يرجى ترك سعر الفائدة على الحق الزاوية العليا من هذه الصفحة، هذه المساعدة غيره من التجار لمعرفة ما إذا قراءة موضوع له قيمة، وذلك بفضل فريق THV أتمنى لكم أأ نتيجة التجارية الكبيرة في الوقت الراهن ومن أي وقت مضى. إذا واجهت مشاكل في التحميل ويكون امتدادا مثل تغييره إلى. zip أو استخدام فايرفوكس للتنزيل. فولكس آسف، لا بد لي من الذهاب لفترة جيدة، وشرح الأسباب في هذا المنصب: forexfactory / روابط الردود. ostcount 19888 تجارة جيدا وآمنة قدر ما تستطيع. الصور المرفقة (اضغط للتكبير) واسمحوا لي أن تنتهك قواعد النظام عندما يؤدي آخر شراء أو بيع الإشارة ج: نعم يجوز لك أن يعتمد على مهاراتك في التداول. على سبيل المثال التداول منذ فترة طويلة بعد أن لمس مرة الأولى أن دعم مهم أن يكون سببا بعد تأكيد، ولكن عليها أن تفعل مع نظام لا شيء. تداول THV يجب عليك الانتظار لجميع المعلمات المؤكدة. أحيانا أرى إشارة دخول واضحة واتخاذ التجارة، بعد خطوة من بعض نقطة التجارة بلدي يذهب في نقطة حمراء، ما هو السبب ج: لا يوجد نظام مثالي، التي هي تلك الصفقات التي نحتاجها لتغطية مع MM جيد. ما هو SL لنظام THV ج: هذا يعتمد على TF كنت تعمل، كما ارتفع TF عن ارتفاع SL الخاص بك. قد قمت بتعريف لي مجنون ولكن أنا لا SL القائمة على نظام تي استخدام تتداول بلدي TF المفضلة، 1M. لقد فقدت المزيد من الأموال على الوسطاء SL الصيد مما كانت عليه في مواقف سيئة. لدي 50 نقطة ثابتة وSL العقلية بأنني تنفيذ يدويا. حيث أنني يجب أن تعيين SL A: العثور على كمية من نقطة فإنك توافق أيضا تفقد تبعا MM الخاص بك، فإنه يجب تعيين دائما بعض نقطة فوق أو تحت خط S R الهامة. هذا النظام دون ر تظهر ظلال الشموع HA، كيف يمكن أن تجعل لتبين لهم ما يصل A: من المستحسن أن يكون مخطط منفصل مع الشمعدانات حقيقية على 4 مختلفة TF الصورة مفتوحة لاتخاذ قرارات المتاجرة إضافية، والظلال في THV لا تظهر لمحة عامة أفضل، إذا كنت تصر، يمكنك الذهاب إلى خصائص HA ولون الإعدادات 1 و 2. عملت عدة أسابيع مع النظام ودون ر بحاجة إلى قواعد يظهر على الرسم البياني بعد الآن، وكيفية حذف ج: انقر بزر الماوس الأيمن على المخطط الخاص بك، مؤشرات مختارة وحذف مؤشر L THV، انقر على الحق مرة أخرى على الرسم البياني، انتقل إلى قائمة كائن و حذف جميع الكائنات المسماة THV هناك، وعلى استعداد. اسمحوا لي أن أضيف المزيد من المؤشرات لنظام ج: نعم يمكنك إذا كنت تشعر أكثر أمنا ولكن يتم إجراء النظام لديك واضحة وسريعة والإجهاد أقل بغية اتخاذ قرار التداول سريع وصحيح. والمزيد من الأشياء التي تحتاج إليها للنظر في مثل أبطأ قرارك. ما هو الاتجاه التداول لتجنب الاتجاه المضاد الحرف A: الاتجاه التجاري يعتمد على فريق العمل الذي تعمل به، في اتجاه هبوطي 4H تجد الكثير من صعودا وهبوطا الاتجاهات في أصغر TF الصورة. يجب أن ننظر إلى 15M و1H إذا كنت تتاجر 5M لواضح الاتجاه التجارة. متى يجب أن أدرب نفسي على THV قبل الذهاب العيش ج: أود أن أقترح لnewbees للتجارة 2 شهر على الأقل مع نتائج إيجابية قبل التداول أي نظام العيش. والتجار من ذوي الخبرة تحتاج قد تكون أقل من أسبوع للحصول شركة على ذلك. أنا أكره أن حضن المراقبين ينتظرون دخول الكمال، أريد المزيد من العمل، قد أذهب لاصطياد بعض نقطة في 1M ج: إن الرسم البياني 1M THV لأقصى سلخ فروة الرأس فقط هو ويحتاج مهارات التداول ممتازة، وأنا لا أوصي به لnewbees، إذا كنت ترغب في العمل قد ترغب في القيام بذلك على حساب تجريبي حتى يكون 100 من المؤكد أن تكون مربحة على أن فريق العمل. ما هو أفضل وقت لتداول THV ج: إن THV هو نظام الاتجاه ويعمل بشكل أفضل على كميات كبيرة أثناء لندن ونيويورك جلسة متداخلة لكن في الآونة الأخيرة كان لديك تحركات قوية في الدورة الآسيوية كذلك. ما أزواج الأفضل لتجارة THV ج: جميع تتحرك بسرعة أزواج العملات، كل زوج لديه شخصية مختلفة، وأود أن أقترح التداول عليه الابتدائي عليك الزوج المفضل، والألغام هي E / U وAUD / USD. ما هو أفضل التداول قيمة النقطة THV ج: هذا يعتمد على رصيد الحساب الخاص بك نحن لا نقول لكم لديك حساب 5K، واستعرض لانقاص 1 كل صفقة سيئة يمكنك أن تفقد 50، مقسوما على سبيل المثال 50 نقطة SL على 15M TF تحصل قيمة 1 نقطة. في موقعي تجد آلة حاسبة MM للعثور على قيمة أفضل ما لديكم. ماذا يمكنني أن تكون على علم التداول THV ج: تحتاج جميع أنظمة المعرفة الجيدة من العملات الأجنبية، وهو نظام يشبه المطرقة للنجار، وإذا كان لا توجد الآن S ومستويات النفسى، صفحة جيدة للحصول على المهارات التجارية أفضل. هام جدا: لم تحصل على أومأ من تاجر آخر سيكون أفضل انعكاس لرجال الأعمال الفوركس الخاص بك. هناك EA لنظام THV ج: أنا ر أر أي التي يمكن أن تحل محل الشعور للإنسان، ولكن من يدري لماذا دون ر تجيب لي وظيفة أو PM ج: كوبرا هو رجل مشغول ويمكن أن يكون ر كسول، وإعادة القراءة للموضوع. وسيتم الرد على كل سؤال أو اقتراحات أخرى في أقرب وقت أستطيع. سيتم تحديثها مع الوقت بارد وأنا أعلم كنت قد وضعت من نصف طن من العمل في كل هذا، وآمل أن سارت الامور بشكل جيد، وأنه يساعد بعض الناس تتحرك إلى الأمام مع نظام بسيط reasonablly والعملي. أنا ليرة لبنانية التحقق من ذلك في عمق نفسي في أول فرصة لمجرد التكشير ولذا سيكون لديك فكرة عما يتحدثون يا رفاق عنه. ونحن قد PM د بعضها البعض في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية على مدى الأشهر القليلة الماضية التي لم يكن لدي أي مشكلة كونها الأولى ليشهدوا لك في ظل النظام الجديد وأنا فقط حصلت أن يقف نفسي. وآمل الآخرين، مع القدرة على إضافة يشهدوا من شأنه أن تنظر في القيام بذلك. شكرا حزب العدالة والتنمية، الذي أعطاني فكرة لفتح موضوع، وأنا أستمتع دائما مشاركاتك ليس فقط بالمعلومات ولكن مضحك، التي تبقي لنا جميعا في مزاج جيد حتى لو ذهب بعض نقطة في بعض الأحيان. وضع كل هذا معا أيضا جعلني أن نفهم بشكل كامل والآن هو دا الرسم البياني الخاص بي الرئيسي ليتداول على الهواء مباشرة. انضم أغسطس 2008 الحالة: علم النفس التي نصبت نفسها 3179 المشاركات إنني آخذ ak4x المشورة والكفل واحدة من أفضل التجار في EUR / USD موضوع. cobraforex. ملك فروة الرأس .. لجميع التجار التي تهتم في الطريقة التي يعمل. واقترح جدا اختبار هذا واحد بسيط على الأقل في حساب تجريبي ونرى تألق هذا الرجل الذي يتقن فن سلخ فروة الرأس بشكل أفضل بعد ذلك أي شخص آخر وأنا أعلم. جيد الكوبرا وظيفة آراء مختلفة ذات قيمة عالية، جاهل إلى القذف. وبفضل هذه المبادرة، أنا م يكن ملك في كل شيء، أنا فقط تفعل ما تعلمته في آلاف الساعات الشاشة، وقراءة عشرات الكتب، وعرض مجموعة كاملة من أشرطة الفيديو من الممارسة، والممارسة، والممارسة، وأخيرا وجدت ما يجعلني دخل إضافي. وسلخ فروة الرأس لأن ما يحدد العضادة التداول الخاص بي، وبسرعة في جني الأرباح والتشغيل. راجع للشغل: مبروك للنتيجة الفعلية الخاصة بك على المسابقة، احترامي والحفاظ على العمل الجيد على موضوع E / U، والناس (وأنا منهم) يتعلمون الكثير منك مركز نظام النقد الاجنبى الجاذبية - استراتيجيات فوركس - فوركس الموارد - الفوركس إشارات تداول العملات الأجنبية الحرة للتجارة وFX توقعات المركز 104 من الجاذبية نظام التداول مرحبا، من فضلك قل كيفية استخدام هذا في تاجر ميتا، وأنا غير قادر على فهم كيفية تحقيق ذلك على الرسم البياني تاجر ميتا. شكرا جزيلا رونالد (الخميس 3 يوليو، 2014 5:23) وضعت للتو ملفات MQ4 (مؤشرات) في المجلد مؤشرات MT4 وملف TPL (قالب) في مجلد القوالب. الأسلوب 1: وضعها في مجلد المؤشرات والقوالب حيث كنت قد تثبيت MT4 (في ويندوز ق تحت C: ملفات البرنامج / ميتاتريدر 4 أو شيئا من هذا القبيل طريقة 2: أحدث يبني من MT4 استخدام نهج مختلف لتثبيت المؤشرات و قوالب: اذهب الى قائمة ملف في MT4 الخاص بك واختيار مجلد البيانات المفتوحة، ثم إما سحب الملفات من نافذة المستكشف ويندوز الخاص بك إلى إطار البيانات MT4 (جعل كل إطار البيانات MT4 ونافذة ويندوز اكسبلورر الخاص بك أصغر، حتى تستطيع أن ترى اثنين نوافذ على الشاشة)، أو نسخ الملفات مؤشر ولصقها في مجلد مؤشرات MT4 (تفعل الشيء نفسه للصق ملف القالب في مجلد قوالب - قد يكون لديك لوضع ملف القالب إلى المجلد MT4 على C: برنامج ملفات / ميتاتريدر 4 للغاية، عندما ليست واضحة في MT4 الخاص بك). إذا كنت لا تزال تواجه مشكلات، وجوجل لتثبيت المؤشرات في MT4 أو طرح سؤالك (ق) في منتدى مصنع الفوركس. هتاف جواو (الثلاثاء 2 سبتمبر، 2014 17 : 52) مرحبا رونالد، هل هذا مؤشر إعادة رسم. لأن ترس الأصلي من Benkyalate لا إعادة رسم، مما يجعل من المستحيل التحقق مما إذا تجاوزت أسعار مرت الخطوط العلوية والسفلية. يمكننا ببساطة تحليل اتجاه والحصول على دخول المحدد للتجارة من خلال النظر هذه الصورة .. ولكن في واقع الأمر فإنه لن ينجح. ثق بي سيكون REPAINT. حاولت هذا المؤشر. إذا فتحنا أي موقف وإذا تحرك السعر وإذا كسر خطوط BM TP لها. ثم خطوط أسفل والأعلى سوف تمتد خارج. قصره (الاثنين 29 فبراير، 2016 13:26) الذي زمنية استخدمتها

No comments:

Post a Comment